شركة ندي كلين
شركة نظافة شقق بأفضل الأدوات وأقل الأسعار
شركة نظافة شقق .. تسعى شركة ندى كلين إلى مساعدة جميع العملاء في تنفيذ كافة مهام خدمة نظافة الشقق بكل سهولة وسرعة وكفاءة وبأفضل الأدوات وأقل الأسعار.

شركة نظافة شقق .. يعتبر تراكم الأتربة في الشقق وعدم القيام بتنظيف الأماكن المغلقة، سبب في وجود أتربة كثيرة وفي زوايا غير مرئية، مما يتسبب في زيادة خطر وجود الحشرات في هذا المكان وفي الشقة بأكملها, مما يشكل خطر على الأسرة وخاصة على الأطفال.

وذلك بسبب ضعف مناعتهم وسرعة تأثر صحتهم وجهازهم التنفسي من الأتربة ولذلك يجب الاستعانة بخدمات ندى كلين لتظيف الشقق.

تسعى شركة ندى كلين إلى مساعدة جميع العملاء في تنفيذ كافة مهام خدمة نظافة الشقق بكل سهولة وسرعة وكفاءة وبأفضل الأدوات وأقل الأسعار، فهي تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

شركة نظافة شقق
أفضل شركة نظافة شقق

هذا حيث تحتاج سيدات البيوت إلى من يساعهم في تنظيف الشقق ولكنهم قد يخشوا قليلا من استخدام المواد التي تضر بصحتهم وصحة اولادهم ومن جهة اخرى تواجهم مخاوف من الاسعار والتكلفة التي تطلبها شركات تنظيف الشقق,

ولذلك تعتبر شركة ندى كلين هي الحل الأمثل لكل التلك المخاوف, حيث تقدم خدمة الشركة خدمة التنظيف بأفضل شكل وأعلى جودة وباستخدام مواد آمنة وممتازة تستطيع الشركة من خلالها الوصول إلى أصعب الأماكن وكذلك الحصول على أفضل نتيجة ممكنة, وكل ذلك بأقل الأسعار.

شركة نظافة شقق

تقدم شركة ندى كلين تقدم خدمة تنظيف الشقق بشكل شامل وذلك باستخدام أفضل الأدوات وأقل الأسعار, حيث تشمل الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي :

شركة تنظيف الأرضيات

تحتاج الأرضيات إلى أنواع معينة من المنظفات وطرق معينة في التنظيف وذلك بسبب تعرضها للأتربة أو البقع أو البهتان أو الخدوش وخاصة أن هناك نوعيات من الأرضيات تحتاج لتعامل خاص ومواد معينة مثل البورسلين والرخام والجرانيت وغيرهم، مما يستدعي التعامل معهم من قبل متخصصين وخبراء في مجال التنظيف مع وجود أنواع معينة من المعدات التي تساعد على تنظيف الشقق بأفضل جودة ممكنة.

شركة نظافة شقق

خدمة تنظيف الموبليات :
تتعرض الموبليا إلى تراكم الأتربة بشكل مستمر، هذا ويتسبب عدم تنظيفها وتلميعها بشكل مستمر إلى تقليص عمرها الافتراضي ولذلك فهي تحتاج إلى تنظيف وعناية من شركة متخصصة لها خبرة في المجال.

تستخدم شركة ندى لتنظيف الشقق أفضل الأدوات والمواد في تنظيف و تلميع الأخشاب والموبليا بجميع أنواعها و إزالة أي بقع موجودة وذلك للحصول على مظهر نهائي ينال رضى العميل.

تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد :
بالتأكيد يحتاج السجاد إلى طرق ومواد خاصة للتنظيف وخاصة أن البقع التي تسقط على السجاد لا يكون من السهل تنظيفها, وذلك لأن ترك السجاد أو الموكيت دون تنظيف يتسبب في انتشار الاتربة والحشرات الصغيرة, مما يشكل خطرا على الأطفال وجميع أفراد الأسرة لذلك فعليك الإستعانة بشركة ندى لتنظيف الشقق لتنظيفهم باستخدام الأدوات المخصصة في ذلك

وإزالة اي بقع موجودة عليهم، وذلك لأننا شركة متخصصة في التعامل مع كافة أنواع السجاد والموكيت, مهما كانت الخامات المصنوع منها، وبذلك لا تتسبب المنظفات لتي يتم استخدامها في التأثير على انسجته أو لونه.

شركة نظافة شقق والفلل

  • شركات تنظيف الانتريهات :
    تحتاج النتريهات باختلافا نوع الأقمشة المصنوعة منها إلى عناية خاصة حتى لا يتغير مظهرها أو تتلف أنسجتها, ولذلك فهي تحتاج إلى عناية خاصة وطرق وأدوات مخصصة للتنظيف.

ولهذا تقدم شركة ندى كلين خدمة تنظيف الشقق والتي تشمل تنظيف الأنتريهات باستخدام أفضل المعدات والمنظفات التي تناسب هذا النوع سواء كان انتريه أو صالون مودرن أو كلاسيك أو استيل أو قماش أو جلد.

  • خدمات تنظيف الغرف :
    تقوم الشركة بتنظيف الغرف بشكل مثالي من خلال استخدام أفضل الأدوات للتخلص من الغبار والأتربة من الأثاث والأركان والزوايا وتعقيم وتطهير الغرف.
  • نظافة الحمامات والمطابخ :
    تشمل خدمة تنظيف الحمامات والمطابخ، تنظيف وتطهير الأرضيات والحوائط والتخلص من البكتيريا والروائح الكريهه وإزالة الدهون من الحوائط والأرضيات وذلك باستخدام مواد آمنة وغير مضرة بصحة الأسرة الموجودة في المنزل.
  • شركة تنظيف الواجهات الزجاجية والرخام والسيراميك
    تمتلك شركة ندى كلين أدوات متخصصة في تنظيف الزجاج، الرخام، السيراميك أو البورسلين وذللك للحصول على أفضل نتيجة يسعى العميل إلى الحصول عليها.
  • خدمه تنظيف الحوائط والأرضيات :
    تقوم الشركة بتنظيف الحوائط باختلاف انواع الدهان المستخدم أو ورق الحائط, كما تستخدم أحدث الماكينات لتنظيف الأرضيات بجميع أنواعها، البلاط، السيراميك، البورسلين أو الباركيه.

مميزات شركة ندى كلين

تعتبر شركة ندى كلين من أفضل شركات تنظيف الشقق والتي تقدم خدمات نظافة المنازل بأفضل الأدوات وأقل الأسعار وعلى أعلى مستوى من النظافة والجودة التي يسعى إليها العميل, كما تمتلك الشركة العديد من المميزات الآخرى والتي تتمثل في :

  • فريق عمل متخصص.
  • أفضل الأدوات والمواد المستخدمة في التنظيف والتي تسهل على العمال وصولهم الى اقوي واصغر واصعب الاماكن التى تحتاج إلى تنظيف و في نفس الوقت تكون آمنة تماما على كل من يقيم بالمنزل.
  • أقل الأسعار حيث تقدم الشركة أسعار تنافسية مقارنة بالكثير من الشركات في المجال نفسه.
  • الدقة والالتزام في المواعيد.
  • الأمانة والثقة في التعامل.
  • الكفاءة في التنظيف.
  • السرعة في التنْظيف.

أفضل شركة نظافة فى مصر

أخيراً عزيزي العميل, إذا كن تبحث بالفعل عن شركة تقدم لك خدمة نظافة الشقق بأفضل الادوات وأقل الأسعار, فهنيئا لك على اختيارك لشركة ندى كلين والتي ستقدم لك كل ما تبحث عنه وأكثر.

روابط هامة وصفحة الفيسبوك وقناة اليوتيوب الخاصة بندي كلين

شركة نظافة شقق يوتيوب - شركة نظافة شقق فيسبوك - أعمال شركة ندي كلين

Open chat
مرحبا 👋
كيف يمكننى مساعدتك؟